الاثنين، 22 أغسطس 2011

لا أدري , إنني أم !!

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ على محمدٍ وآل محمد
السلام على مولاتي التي أسير على خُطاها وأرنو لرضا الله تعالى برضاها
(( الصديقة الزهراء عليها السلام ))





لا أدري .. نعم لا أدري , هي الكلمة الوحيدة التي تنطبق علي الآن ,
فإنا محشوة بكثيرٍ مما لا أدري ما أريد , والكثير مما لا أدري ماذا سأفعل , والكثير مما لا أدري كيف أتصرف !

إنه عالم كبير من الفوضى , فوضى الـ(لا أدري)! , وكإن كياني كله ضجة من ضوضاء (لا أدري) , حتى لساني ألف قولها وأستفحل بسرعة نطقها وتقديمها لسائلي ومحدثي حتى وإن كنت أدري .!


لا أدري أي شيء , ولا أفقه أي شيء , أنا آلان كتلة من لا أدري .
لعل مابقي بذاكرتي سليماً من صاعقة (لا أدري) هو حبي لقلمي وحاجتي للإمساك به وتسخير الحروف في طريق  سحره وإقتناصها من بحر الكلمات وشم رائحة الحياة من بين إنحناءتها وأضالع رسمها ..






ما أدريه هو إن قلمي حبي الوحيد , وعالمي الواسع وجنتي وسط جهنم الحياة , وإنه الساحر العجيب الذي يزيل عني شعوذات تيهي وألمي ,


لقد وطدت أواصر إنغماسي فيه لدرجة إنني بت إذا ما كتبت قصة أشعر بإمومة غريبة نحو شخصياتها , وأتفاعل مع الاحداث التي تحيطهم , وأتأذى (لخيال) إنا وضعتهم فيه وسأزيله عنهم عما قريب , بل بلغ جنون أمومتي لحروفي إنني أبكي وأتألم وأقيم جسر بين لواعج أبطال حكاياتي وبيني , أقضي وقتاً طويلاً في التفكير بهم  والإستماع لبثهم وأعيش تفاصيل ردود إفعالهم , لا أمل تصفح صور وجوههم وتقليب إبتساماتهم وأوجاعهم ..!

هذه هي غاية سعادتي ..




لحظة ..! , لقد أزحت عن روحي كابوس (لا أدري) دونما أي شعور , ولعل هذا عائد للعبث مع قلمي على صفحات بيضاء من الفراغ وملئها بتمتمات وهمسات ,

هل شعرتم بهذا من قبل ؟ , إنه جنون أمومة الحروف العاقلة ..! , أنا حقاً كنت (لا أدري) إنني أم لحروفي ..!


هناك 5 تعليقات:

ترانيم العشق يقول...

لهذا حروفكِ راقية وجميلة.. لأنك أم لها
قبل فترة كتبت قصة كانت محولة لبث أحداث خيالية تزدحم في عقلي إلى الورق فكان أول ما حدث لي أني سقطت وآذيت رجلي بسبب غرقي بها.. كنت أتمزق مع بطلها أو أطير سعادة معه.. رغم أني لا أرى أنها متقنة لكنني أحبها لأني نسجتها وعشت معها لحظات امتلأت بمختلف الأحاسيس

-----------------
وصلتني تعليقاتك الجميلة على البريد وكم كان سروري بالغاً بها وتمنيت أن أعلق عليها واحدا واحدا لكني لم أجدها كما ذكرتي.. لا أعلم مالمشكلة
هل لكِ أن تخبريني عن طريقة تعليقك ؟
وعذراً..

غير معرف يقول...

تمامًا .. !

صدق حدسكِ فأنا اشارككِ هذا الشعور

هل تصدقينني لو قلت لكِ انني وانا

الم شتات احداث روايتي التي اعمل عليها بكيت بعمق لربما لا ابكيه لوجع مستفحل في واقعي وحياتي انا !
ولم انتبه لنفسي الا وانا غارقة في الدموع حين انتهيت من تقرير احداث القصة بالكامل !!

صوت الدماء

بيلسانهـ يقول...

ترانيم ..


في القصة (سحرٌ عجيب) يشعر الفرد بجزئيته منها وكليتها منه ..


لا شك إنها قصة جميلة .. لم لاتنشريها في ترنيماتكِ ؟

أما خواطرك .. فحقاً ( أستلذ بها )

عزيزتي .. أنا حين أرسل تعليق أختار هويتي (حسابات جوجل "زهراء ") , حاولي إن تطالعي التعليقات غير المرغوب فيها فربما كانت معها ؟


طيب في المرة القادمة سأكتب تعليقاُ بإضافة الأسم وعنوان المدونة ..








صوتي ..



أنتِ هنا !


يا صاحبة الحرف الذي يأسرني وكإنني أقرأ لشاعر وكاتبٍ عملاق .. !


أنا أوافقكِ الرأي فلكم بكيت على أبطال روايتي وأشفقت عليهم وألغيت كثيراً من الأحداث المأساوية كي لا أفُجع بهم . .

ترانيم العشق يقول...

زهراء.. عادت كل تليقاتك
كما قلتي وجدتها في التعليقات الغير مرغوبة ولا داعي للتغيير طريقتك :)
والقصة موجودة ضكمن ترنيماتي القصصية المبتدئة

بيلسانهـ يقول...

ترانيم ..



جميل جداً إنها عادت سرني ذلك كثيراً ..

وشاكرة لكِ إهتمامكِ ..

لكن ماهو أسم القة بالظبط ؟؟