الجمعة، 3 أغسطس 2012

بيــاضُ الـــورقِ

على بياض الورق
توجدُ "أنا"

بكلـ إحلامها اللامحدودة ,
بإحُزانها الغامضةِ ,
بإفراحها الصغيرةِ ,
بصمتها المتُفجرِ ,

...
على بياض الورق

أكتبـ :
كُل ما صادفَ العينَ ,
وما لا تتغلب على ذاكرته السنوات ,
مايمتلأ به الصدر وينسكب دون شعور ,
وما يكاد يقتلني إن بقي داخلي أكثر ,

...
على بياض الورق
ما أحبُ ,
ما أكره ,
حاجاتي ,
أوهامي إنفاسي ,
,
كلي أنا على بياض الورق وبين السطور ,
أحبُ بياض الورق
حيثُ ما أريد فقط ,
مساحاتٌ بيضاء ,
دون قيود ,
بلا حدود !
حيث لاشيء يعيق الأحلام عن التحقق ,
عالمٌ كبيرٌ جداً ,
كله أبيض ,
بلون الملائكة
التي تُبارك بإجنحتها خطوات القلم ,
...

على بياض الورق
أولدُ

أموت

وأفعل كل ما أريد دون إن يسألني جاهلٌ لماذا ؟

...
على بياض الورق
أجد ذاتي ..
أتحسس قلبي إجده ينبض !
وقد توقف عن النبض طويلاً !
...

يسألون :
ماذا تُحب في بياض الورق ؟
كل شيء ,
فلاشيء أجمل من رائحة الورق ,
لا ألذ من طعم الحبر وهو ينضج بسخونة الكلمات ,
لا أحلى من وهبِ الروحِ في كائنٍ ورقي وجعله يبتسم مرة أخرى !



أؤلئك الذين يسألون لايفهمون ,
لايفهمون لغز جمال الدمعة
التي تُولد على ورق ,
وتحيا في ورق ,
وتموت داخل ورق ,
ورق , ورق , ورق ! 
وفقط بياض ورق !
...


أنا كلي كلي أنا على بياض الورق وبين السطور ..







هناك تعليقان (2):

علي موسى يقول...

على بياض الورق تعرف الحياة,فبياض الورق يقص حياة الماضين ويتنبأ للحاضر مستقبل الأيام,كما يشهد لمستقبل الإنسان ما يرتكبه الحاضرون اليوم
سبحان الله بياض الورق حمل لنا الوجود كل الوجود- بسره وعلانيته- بخيره وشره منذ الخليقة الأولى وإلى أخر لحظة فيه
فهنيئاً للوراقين الصادقين الخلود وللجاهلين الكاذبين العدم
أبقى الله بياض ورقكم دافئ غزير الطرح والنفع ..موفقين

بيلسانهـ يقول...

أخي علي ..


أنا سعيدة بفيض أخوتك الطيبة المنثورة هنا ..

بيــاض الــورق بالنســـبة لي رسالةٌ أكثر منه حباً للورق ذاته ..